مشروع مشترك مع Yadon مختوم - الوصول إلى شريحة منتصف السوق الحيوي
مشروع مشترك مع Yadon مختوم - الوصول إلى شريحة منتصف السوق الحيوي
2015-06-23

وقد اكتسبت الشركة المصنعة للضغط شولر AG حصة أغلبية في الصينية إذ الصانع أداة آلة يانغتشو آلة تشكيل المعادن أداة المحدودة (Yadon)، وبالتالي تعزيز مكانتها في سوق النمو الأكثر أهمية في العالم للآلات المكنية. أعلن ذلك الرئيس التنفيذي لشركة شولر ستيفان Klebert في في Göppingen يوم 23 يونيو 2015. 



وقد وقعت شولر اتفاقا لشراء حصة أغلبية من 51٪ على الأقل في Yadon. هناك أيضا خيار لزيادة هذه المساهمة. واتفق الجانبان على عدم الكشف عن قيمة الصفقة، التي ستمولها شولر من أموالها الخاصة. سيقوم فريق الإدارة الحالي وبعض الموظفين بالاستمرار في عقد شراء حصة في مشروع مشترك. فالتعاون لا يزال يخضع لموافقة سلطات مكافحة الاحتكار ذات الصلة. 

"الصين بالنسبة لنا هو السوق الأسرع نموا للمبيعات وأكبر سوق في العالم للمكابس. من خلال شراء حصة في Yadon، فإننا سوف نصل إلى مجموعة كبيرة من العملاء الصينيين الذين نحن نتعامل معهم"،ذكر Klebert. 
مع حوالي 1100 موظف، Yadon بلغت عائداتها حوالي 120 مليون € في عام 2014. تأسست في عام 1958، وتعقد غالبية أسهم الشركة من القطاع الخاص. Yadon هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الضغط في الصين. الشركة يقع مركزها الرئيسي في يانغتشو بمقاطعة جيانغسو، 300 كيلومترا إلى الشمال من شنغهاي. 
في مرافق الثلاث، Yadon تنتج المكابس الميكانيكية لعمليات تشكيل المعادن، مثل المطابع C-الإطار، المطابع المسح وربطة عنق المطابع. " وهذه توسيع المدرسة ص " ، محفظة المنتج الصورة في قطاعات انخفاض الأسعار المتوسطة و " وأضاف Klebert. Yadon ' تشمل عملاء كبرى الشركات الصينية في صناعة إمدادات السيارات، وكذلك الشركات المصنعة للمبادلات الحرارية لوحدات تكييف الهواء، وموردي المحركات الكهربائية، وصناعة المعادن كلها. 
وتستهدف الشركة النمو في الصين وغيرها من الأسواق مع المطابع الجديدة لشريحة متوسطة المدى. سوف تقوم شولر بدعم تطوير هذه المطابع من خلال توفير الدراية التكنولوجية واسعة النطاق. 
ويمثل شولر في الصين منذ عام 1992 ولديها حوالي 400 موظف في عدة مواقع في الصين - بما في ذلك مرافق في شنغهاي وتيانجين وداليان. 
سابق: لا شيء
التالى: المعرض
كتالوج